خدمة الشكاوى والمقترحات

هي خدمة يتم تقديمها من خلال نظام إلكتروني لتلقي التغذية الراجعة من المتعاملين يعتمد أفضل الممارسات العالمية لتحفيز الجمهور واستنباط ملاحظاتهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية للأعوام 2010- 2015، وتم إطلاقه رسمياً في عام 2011

هذا وأصدرت الإدارة العامة قراراً بتشكيل لجنة للشكاوى والمقترحات من أجل متابعة الحالات التي يتم تلقيها من خلال النظام ودراستها مع الجهات المعنية داخلياً ومن ثم الرد على المتعاملين بنتائجها ضمن المدد الزمنية القياسية المعتمدة حسب المنهجيات ذات الصلة، منها منهجية التواصل مع شكاوى المتعاملين الخارجيين ومنهجية المقترحات والإبداع والابتكار.

للتعرف على كيفية استخدام نظام الشكاوى والآراء، يمكنكم تحميل كتيب إرشادي بصيغة PDF في الرابط التالي: دليل استخدام نظام الشكاوى والآراء

لتقديم شكاوى، مقترحات، أو أية ملاحظات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fms.ae