استطلاع رضا المجتمع

يهدف هذا الاستبيان إلى قياس مدى رضا المجتمع عن دور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عجمان في تعزيز مسؤوليتها المجتمعية

البيانات الشخصية:
الجنس: ذكر أنثى
الفئة: فرد مندوب مستثمر مؤسسة
الفئة العمرية: 18 – 29 30 – 39 40 – 49 50+
الجنسية: إماراتي عربي آسيوي غربي
المؤهل الدراسي: دون الثانوي ثانوي جامعي
المهنة: موظف طالب رجل أعمال ربة منزل
المتحرك (لبناء التواصل الفعال معكم):
 
يرجى الإشارة تحديد الإجابة التي تعبر عن مستوى رضاك: علماً بأن (1) تعبر عن "غير راضي بتاتاً" و (5) تعبر عن "راضي بدرجة كبيرة":
# مقياس التصنيف راضي بدرجة كبيرة راضي راضي نوعاً ما غير راضي غير راضي بتاتاً
م السؤال 5 4 3 2 1
1 التغطية الإعلامية عن الأداء المجتمعي للإدارة العامة في وسائل الإعلام
2 تعاون الإدارة مع شركائها لتنظيم المبادرات الصحية، كتوفير الفحوصات الطبية
3 مشاركة الإدارة العامة في الأنشطة والمبادرات المجتمعية، كاليوم الوطني وساعة الأرض
4 مبادرات الإدارة العامة في دعم المشاريع الإنسانية والخيرية والتطوعية
5 مشاركات الإدارة في دعم المجالات الرياضية والثقافية
6 دور الخدمات في تعزيز الأمن والاستقرار
7 مشاركات الإدارة في دعم البيئة، كمبادرات التطبيقات الخضراء وترشيد الطاقة والمياه
8 الموقع الجغرافي للإدارة مناسب ولا يسبب ازدحام واختناق مروري
9 نشاط الإدارة العامة في الشبكات الاجتماعية
10 الاهتمام بتعزيز وتمكين المرأة
11 الاهتمام برعاية الفئات الخاصة، ككبار السن
12 الرضا العام عن خدمات الإدارة وإنجازاتها
نرحب بملاحظاتكم ومقترحاتكم:
1. 
2. 
3.