استطلاع قنوات الاتصال

استطلاع تقييم قنوات الاتصال الجماهيري

يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس كفاءة قنوات اتصال الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عجمان مع المتعاملين
البيانات الشخصية:
الجنس: ذكر أنثى
نوع المتعامل: فرد مندوب شريك مستثمر
مؤسسة قطاع عام مؤسسة قطاع خاص
الفئة العمرية: 18 – 29 30 – 39 40 – 49 50+
الجنسية: إماراتي عربي آسيوي غربي
المؤهل العلمي: دون الثانوي ثانوي جامعي
المهنة: موظف طالب رجل أعمال ربة منزل
 
يرجى تحديد الإجابة التي تعبّر عن مدى موافقتكم على كفاءة قنواتنا الخاصة بالاتصال بناءً على الأسئلة التالية:
# الفئة التصنيف أوافق بشدة أوافق أوافق جزئياً لا أوافق لا أوافق بشدة
1 تتسم الخدمة الهاتفية بالفعالية والسرعة في الاستجابة (خلال 3 رنات فقط)
2 يتسم حساب تويتر (@gdrfaajman) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية
3 يتسم حساب الإنستغرام (@gdrfaajman) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية
4 تتسم قناة اليوتيوب (youtube.com/ajnrd) بالكفاءة والفعالية
5 يوفر الموقع الإلكتروني (ajnrd.ae) كافة المعلومات المطلوبة
6 يعتبر نظام الشكاوى والآراء (fms.ae) فعالاً في إدارة شكاواكم واستفساراتكم
7 يتميز البريد الإلكتروني (info@ajnrd.ae) بالكفاءة وسرعة في الاستجابة
8 خدمة الرسائل النصية القصيرة فعالة في توفير المعلومات الكافية
9 يتم التعامل مع ملاحظاتكم الإلكترونية بجدية وسرعة (خلال 48 ساعة)
10 تعتبر وسائل الاتصال بالإدارة العامة فعالة بشكل عام
11 يرجى ترتيب قنوات الاتصال الأنسب لكم من (1-10):
الخدمة الهاتفية
الرسائل النصية القصيرة
القنوات الاجتماعية (تويتر، يوتيوب، إنستغرام...إلخ)
المطبوعات
الموقع الإلكتروني
الإعلان الإذاعي
الإعلان التلفزيوني
للوحات الإعلانية الخارجية
تطبيقات التراسل الذكي(BBM,WhatsApp)
المعارض